فيلم كرتون عن مشاركة الاطفال فى الاعتصامات والمظاهرات باليمن

 

تدشن حملة "أجنحة هشة" والهادفة إلى رفع مستوى الوعي حول إشراك الأطفال في الاعتصامات  والمظاهرات فيلما كرتونيا  بعنوان أجنحة هشة.

 ويستعرض الفيلم من خلال سيناريو بسيط الأخطار التي يصاب بها الأطفال في الاعتصامات والمظاهرات  في شتى شوارع  ومدن الجمهورية اليمنية.

الجدير بالذكر أن حملة أجنحة هشة هي مشروع مشترك تنفذة مؤسسة إبحار  للطفولة والإبداع  وبيت التنمية.

مؤسسة إبحار للطفولة والإبداع (www.ebhar.org) مؤسسة ثقافية غير حكومية وتعنى بشئون الإبداع من خلال صقل مواهب المبدعين في مجال الآداب والفنون وتمكينهم من امتلاك خبرات مبكرة في مجالاتهم الإبداعية وتوجيه تلك الطاقات الفنية للالتفات  لقضايا الإنسان والبيئة ومعالجتها إبداعيا  إيمانا منها بقدرة الآداب والفنون على تغيير المجتمع والارتقاء به.

تأسس بيت التنمية (www.thedh.org) كمبادرة يقودها شباب من أصحاب الخبرة تلبية لحاجة المجتمع المدني إلى الدعم وبناء القدرات المؤسسية والترويج للفرص والموارد. يقوم بيت التنمية بتقديم خدمات الاستشارات والتدريب للمنظمات والأفراد عبر عدد من البرامج التدريبية والملبية لاحتياج المجتمع المدني وبما يعزز من دوره, ويعتبر بيت التنمية أول منظمة متخصصة بالإعلام الجديد في اليمن " الجيل الثاني من الانترنت". ويسعى بيت التنمية إلى أن يكون الرائد في تمكين المنظمات للقيام بدورها تجاه المجتمع في أحداث التغيير الإيجابي.

 لمزيد من المعلومات التواصل معنا على childdemo@gmail.com

 

رابط القناة  http://www.youtube.com/user/childdemo?feature=mhum

 

رابط الفيلم http://goo.gl/HIR7d

المصدر: موقع مجداف
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 281 قراءة
Square_217
نشرت فى 4 ديسمبر 2013
بواسطة megdaf

ساحة النقاش

أعضاء المنتدى منظمات و أفراد

Newsletter

أصداء مجداف

نشرة إلكترونية عن موقع منتدى المجتمع المدني العربي للطفولة يصدرها المجلس العربي للطفولة والتنمية بدعم من برنامج الخليج العربي للتنمية (أجفند)، للإطلاع على الأعداد الصادرة للنشرة اضغط هنا

اشترك فى النشرة البريدية

أحدث المقالات