مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية تعقد دورة تدريبية حول المهارات الحياتية

 ورسائل حماية الطفل بالتعاون مع اليونيسف

دشن الدكتور خالد الشيباني مدير منظمة اليونيسف بالحديدة، والأستاذ/ محمد الخيواني (مدير فرع مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية بالحديدة)، يوم الأحد الموافق 29-5-2011م  بمجمع بدور للتواصل والتنمية بالحديدة في القاعة الكبرى بالشفيع وقاعة مركز الناشئين للتدريب والتأهيل دورة تدريبية حول المهارات الحياتية ورسائل حماية الطفل والمهارات الحياتية شارك فيها عدد 50 مشارك ومشاركة من الأطفال والشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 12- 23 سنة.

وفي تصريح صحفي للأخ عبده محمود منسق البرنامج  أوضح فيه أن هذا البرنامج يأتي برعاية كريمة ودعم وتمويل من منظمة اليونيسف في إطار عقد التعاون والشراكة الموقع مع اليونيسف في العام السابق 2010م. ويقوم بالتدريب في هذا البرنامج مجموعة من أبرز المدربين في هذا المجال وهم : د/منال العميسي  وأ/ عائشة حشابرة  و أ/ فكري القدسي و أ/ جمال الهويدي و أ/ أحمد مساوى و أ/ فوزية الذاري وتضمن البرنامج الذي سيستمر لمدة 3 أيام من 29-31/5/2011م العديد من الورش والوسائل والألعاب الجذابة والممتعة التي تناسب أعمار الأطفال وتعمل على تحقيق الأهداف من هذا البرنامج.

مؤسسة التواصل:

http://www.rofhd.com

المصدر: موقع مجداف
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 292 قراءة
Square_217
نشرت فى 4 ديسمبر 2013
بواسطة megdaf

ساحة النقاش

أعضاء المنتدى منظمات و أفراد

Newsletter

أصداء مجداف

نشرة إلكترونية عن موقع منتدى المجتمع المدني العربي للطفولة يصدرها المجلس العربي للطفولة والتنمية بدعم من برنامج الخليج العربي للتنمية (أجفند)، للإطلاع على الأعداد الصادرة للنشرة اضغط هنا

اشترك فى النشرة البريدية

أحدث المقالات